زيوت طبيعية تساعدك فى تنظيف المنزل و تطهيره

 

 

تنظيف المنزل بزيوت طبيعية
تنظيف المنزل بزيوت طبيعية

 

فى المقالة السابقة كنا قد تطرقنا إلى حلول سحرية فى مكافحة الحشرات وقمنا بتسليط الضوء على افضل الطرق فى القضاء على الحشرات عن طريق وصفات طبيعية يمكن تنفيذها داخل المنزل, فى هذا المقال الجديد سوف نقوم بتسليط الضوء على حلول مبتكرة ومجربه لتطهير و تنظيف المنزل بالصور.

نقدم أفكار لتطهير وتنظيف المنزل بأستخدام مجموعة زيوت يوجد لدينا مجلات في تنظيف المنزل  وتطهيره و تنظيف المنزل داخل الأماكن العامة الكبيرة والبلدات والغابات والبحيرات والأنهار ومناطق بأكملها والبلدان والقارات لتنظيف المنازل والبيوت والفلل  .

 طريقة تنظيف السجاد

هل تعرف إن الزيوت العطرية تعطيك هدوء واسترخاء إثناء الصلاة ؟

… حتى صلاتك سيكون لها دائما تأثير مهدئ والشفاء.

 

  • استخدامات الزيوت العطرية في التنظيف المنزل 

 

 

طريقة تنظيف المنزل بزيوت طبيعية
طريقة تنظيف المنزل بزيوت طبيعية

 

 

اثناء تنظيف المنزل واستخدام الزيوت العطرية وما دورها فى تنظيف المنزل  في “شم” الغرف مع زيت النعناع في الماء الساخن (مبخرة) ينظف قوي ودقيق جدا. وتفضلوا بقبول الوحيد زيت النعناع جيد. وينبغي أن يكون بالتأكيد “نقية من الضروري النفط” من دون إضافات اثناء تنظيف المنزل الزيوت الأساسية يمكن تطبيق لماما. تبدأ مع بضع قطرات ونرى كيف هو أن تكون المسافات هذه الخطوات ستساعدك فى تنظيف المنزل .

 

  • الزيوت العطرية فى تنظيف المنزل  الأخرى نظيفة (مثل زيت اللبان – ولكن لرائحة جيدة كما الراتنج نفسه وغير التوابل والزيوت العشبية مكلفة جدا، وزيت القرفة وزيت الخزامى، زيت الأرز، زيت الصنوبر، زيت الصنوبر، والنفط من الحمضيات …).
    ولكن النعناع لا يمكن للفوز لضمان تنظيف المنزل منجميع الاشياء التى تعرضك انت اسرتك الى الامراض المعدية والوبائية اثناء تنظيف المنزل .

دور البخور فى تنظيف المنزل وتعقيم المنزل إذا البخور الخاص بك مع البخور وزيت النعناع في مصباح العطر، لا شيء يمكن أن تعقد أكثر غامق في شقتك.
يمكنك العثور على الزيوت  في محلات الأغذية الصحية، المحلات التجارية مع المنتجات الطبيعية، اقتراحات أخرى هنا) .

 

  • تنظيف المنزل عند التدخين مع البخور:
  1.   لطيفة جدا ومفيدة جدا، من وقت لآخر (ربما عن طريق الحدس أو إذا كان يحدث لنا) لحرق البخور والبخور. مجرد رائحة جميلة جدا التي لديك لتشعر بالراحة.
  2. إذا كنت لسبب ما لا (راتنج اللبان من شجرة)  مثل هناك الكثير من الآخرين عبق البخور. يمكن أن يتم البخور في الشقة. من فضلك لا تترك كل شيء ملء مع دخان – فقط 1-2 الحبوب عادة ما يكفي للحصول على شقة كاملة – والكثير يمكن أن يسبب السخام بناء المنزل مع مرور الوقت. ربما كنت ترغب في التدخين في كثير من الأحيان في البداية ثم بانتظام على فترات أطول ( أسبوع أو كل أسبوعين ) لتنظيف المنزل نهائيا  .
  3. إذا كنت تقوم بعمل الطاقة، التنظيف المتكرر  ضروري لأن حل الطاقات أكثر وأكثر كثافة. بالمناسبة، هذا وخاصة لجميع المناطق إلى حيث تمارس المهنيين الصحيين، وهما لممارسات الأطباء وأطباء الأسنان وناتوروباثس، تدليك، العمال خفيفة، وما إلى ذلك فكر هذا إلى في أماكن العمل .
    على أرض مفتوحة، يمكنك ترك الحدود مع مبخرة ومن ثم الوقوف في وسط السفينة أو شغور الآخرين. بالطبع يمكنك الدخان في الهواء الطلق أكثر من الداخل، وإنها أيضا متعة كبيرة، طالما أن الجيران لا يشعرون مضايقات. ربما لديك الفرصة لجعل المعسكر – أيضا، من وقت لرمي بعض البخور ، أو الخشب من الأشجار الصنوبرية، والتي يكون لها تأثير قوي التنظيف. انه لطيف وخصوصا عندما واحد هو في مزاج الموقر والرسمي، وربما يغني، يصلي أو يتأمل هو كل هذا لمعرفتنا الدقيقة لتنظيف المنزل والبيوت والفلل والقصور .

اقراء أيضاً:

مكافحة الحشرات المزعجة