شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة تنظيف خزانات بجدة
تنظيف خزانات بجدة 0555696192 و صيانة خزانات

شركة الإيمان  شركة تنظيف خزانات بجدة محترفة فى عمليات غسيل الخزانات و التعقيم و حذف الشوائب و مكافحة البكتريا العالقة فى خزانات المياه، عزل خزانات بطرق عملية حديثة تحافظ على عمر الخزان فضلاً عن باقي الشركات.

نعتني بنظافة خزانات المياه لأننا نعلم مدي أهمية توصيل مياه نظيفة لأفراد العائلة لذا نستخدم مطهرات صديقة للبيئة و أمنة على الصحة ولا تعكر الماء ولا تؤثر على الخزان او تلوثه.

شركة تنظيف خزانات بجدة تعتني بخزان منزلك

فى شركتنا نوفر خدمات تعقيم و غسيل الخزانات الرئيسية و الفرعية بجميع احجامها فى المنازل و الفلل و الشركات, شركة تنظيف خزانات تعمل على نظافة خزانات و تطهيرها من الترسبات و إزالة البكتريا الضارة المتعلقة فى جدران خزان المياه شركتنا على دراية تامة بأعمال نظافة خزانات المياه ولدينا المهارات و الأدوات المختلفة فى شركة غسيل خزانات بجدة بأفضل الطرق المستخدمه و المتبعه مع الخزانات.

نبذة عن بعض خطوات تنظيف خزانات المياه التى تتم عن طريق شركة الإيمان احد افضل شركات تنظيف الخزانات بجدة 

  1. التخلص من المياه القديمة فى الخزان قبل تنظيفه.
  2. غسيل الخزانات بجدة على اكثر من دورة بالمواد التطهير
  3. التخلص من الشوائب و الدهون او الشحومات داخل الخزان
  4. رش الخزان لضمان التخلص من البكتريا و الحشرات الضارة
  5. تنظيف خزان المياه قبل إعادة تعبئته بالماء مرة أخري.

لتكن الفرصة لكل عملائنا بالمملكة السعودية خاصة عملاء جده فى الإعتماد على شركة تنظيف خزانات مياه بجدة معروفة فى المجال وعلى كفاءة بعمل دورات غسيل خزانات المياة بصفة متتالية على مدار العام حسب طلبات العميل يتم فيها تنظيف خزانات جدة فى البيت و إعادة تعبيئاها.

عزل خزانات بجدة و إصلاح و صيانة خزانات المياه

نوفر خدمات عزل خزانات المياه و لدينا فنيين بخبرة 11 عام فى شركة عزل خزانات بجدة يبداء العمل بالكشف و تبليغ العميل قيمة الصيانة و المدة ,بعدها يبداء الفنى فى تنظيف الخزان و تسليمه بدون نقطة تسرب واحدة مع الضمان حسب الإتفاق و تتحمل الشركة اى مشاكل تنتج عن عملية عزل الخزان وفقاً للفترة الخاصة بالضمان التى تم الإتفاق عليها مع العميل.

  • الكشف المجانى على خزانات المياه بجميع انواعها.
  • عزل الخزانات و إعادة إستخدامها مرة اخري.
  • صيانة خزانات بشكل دوري و عقود صيانة سنوية.
  • اصلاح خزانات المياه بكافة مشاكلها و احجامها.

مهما كان نوع الخزان لديك سيتم التعامل معه بحرفية مع افضل شركة تنظيف خزانات بجدة.

كما ان شركة نظافة خزانات بجدة توفر فنيين للتعامل مع جميع انواع خزانات المياه وكل فنى بالشركة متخصص فى التعامل مع الخزان حسب نوعه, إذا كان خزان مياه المصونع من البلاستيك او خزانات المياه الإستالستيل او حجرة المياه التى تم بنائها.

شركة تنظيف خزانات بجدة
تنظيف خزانات المياه

شركة صيانة خزانات بجدة و تنظيف خزانات

الماء هى الحياة … و صيانة الخزانات من أهم الأمور التي يجب علينا المحافظة والاهتمام الدائم والمستمر والمتابعة مع شركة صيانة خزانات بجدة للكشف المستمر على خزان منزلك عن طريق شركة تنظيف بجدة كل هذه الأمور المهمة في حياتنا, و إما الانشغال الدائم قد ينسى بها ولكن أين الوقت فلابد من متخصص موثوق به او شركة اصلاح خزانات بجدة معروفة لتقوم بهذه المهام بالشكل الدوري.

صيانة الخزانات اهم من التنظيف المستمر للحفاظ على عمر الخزان و استشر شركة اصلاح خزانات بجدة للكشف على خزان منزلك بإستمرار

من أهم الأشياء التى تحتاج الحذر للوقاية و المحافظة على حياتنا هى صيانة خزانات المياه بشكل منتظم علي الأقل مرة كل 90 يوم بإنتظام عن طريق شركة صيانه خزانات بجدة لها الخبرة والأسلوب الفريد فى تنظيف الخزانات و غسيل خزانات المياه الطريقة الدورية المتعارف عليها عند كل شركة تنظيف خزانات بجدة.

طريقة تنظيف الخزانات و تعقيمها من البكتريا

للبدا بتنظيف الخزانات المياه يقوم فريق العمل لدينا بالملابس الوقائية نظراً لأننا شركة تنظيف خزانات بجدة معتمده, و نظارات وقائية قبل البدا بـ تنظيف خزانات المياه للوقاية من المواد المستخدمة فى التنظيف و ضمان عدم نقل عدوي من أو إلى الخزان بـ لبس قفزات مطاطية خاصة و بكذا يكون عامل النظافة لن تمسه الماء ولا تبلله, بعدها تبداء مراحل تنظيف الخزانات مثل أفضل شركة تنظيف خزانات بجده كالتالى:-

  1. المرحلة الأولى : يجب قفل صنابير المياه والصمامات الموزعة وخاصتنا صنابير الخزان وقفلها بإحكام .
  2. المرحلة الثانية : استخدام نسب معينه من مواد التنظيف المستعملة ومن ثم تضاف الماء ثم الانتظار بقرب من ساعة كاملة, و رش المواد التنظيف على جوانب وأسقف الخزانات المياه , مع تحريك الرواسب داخل الخزانات المياه والبقايا الخزان والتخلص منها .
  3. المرحلة الثالثة : رش الخزان بالمياه و فرك جوانب وسقف الخزان وتركه حتى يخف وتركه لتهويه الاستمرار بالتحريك داخل الخزانات المياه حتى نبدأ الماء داخل الخزان بتعكير وتتراكم الرواسب بتعلق بالماء عن أدوات التنظيف بالفرشاة .

كل ما يرد فى هذه المقالة هو فقط مجرد نبذة و يفضل ان تقوم شركة تنظيف خزانات المياه بجدة بالقيام به و ليس الشخص العادي.

  1. المرحلة الرابعة : غسل وشطف الخزان بكمية كافية من الماء و يفضل اختيار اقرب صنبور خزانات المياه ويقوم احد العمال بفتحة لتصريف المياه .
  2. المرحلة الخامسة : شفط المياه من الخزان وتعبئته وسكب الماء فيه ليصلح للاستخدام والشرب مع التخلص من الرواسب المتواجدة في قاع خزانات المياه .
  3. المرحلة السادسة : التطهير و لاتعقيم حسب طلب العميل بإستخدام مواد خاصة بشركتنا شركة الإيمان

لدينا فى شركة الإيمان احدث المواد التنظيفيه والتعقيمية وإحدث الماكينات والمعدات الحديثة اللازمة لتنظيف الخزانات المياه, لأننا افضل شركة تنظيف الخزانات بجدة معروفة في جدة ولدينا سنوات من الخبرة فى مجال التنظيف للخزانات.

. شركتنا ترشحلك اعلي مواصفات خزانات المياه العلوية و الخزانات الأرضية و تفخر ان تقدم لكم افضل خدمة شركة تنظيف خزانات بجدة و بمكة بحول اللـــــــــه .

لطلب الخدمة لا تتردد بالإتصال بنا على الرقم الساخن لشركتنا

الرقم الساخن: 0555696192

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.